اجمد اصحاب - agmadas7ab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اهلا بكـ اخي الزائر / اختي الزائرة .
انتم الان في منتدى (( اجمد اصحاب )) (( agmadas7ab )) .
وتفيد سجلاتنا انكم غير مسجيلن لدينا ، ونرجوا منكم ان تسجلوا معنا لكي نستفيد منكم وتستفيدوا منا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الادارة .
اجمد اصحاب - agmadas7ab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اهلا بكـ اخي الزائر / اختي الزائرة .
انتم الان في منتدى (( اجمد اصحاب )) (( agmadas7ab )) .
وتفيد سجلاتنا انكم غير مسجيلن لدينا ، ونرجوا منكم ان تسجلوا معنا لكي نستفيد منكم وتستفيدوا منا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الادارة .
اجمد اصحاب - agmadas7ab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصداقه كنز لا يفنى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دردشه اجمد اصحاب
للدخول من   هنا

لدخول دردشه البرنس اضغط هنا

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شرح بالصور لبرنامج Active WebCam لمراقبة بيتك عبر الانترنيت
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالثلاثاء 21 فبراير 2012, 8:26 pm من طرف عماد سالم

» قصة ليلة الدخله ملاحظة عدم دخول أصغر من سن 18
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 5:46 am من طرف ḾέđΦ

» طريقة وضع مواضيع بالمنتدى ...!
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 1:57 am من طرف ḾέđΦ

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 12:17 am من طرف ḾέđΦ

» شرح برنامج كول ايديت (بالصور) بسرعه
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالأحد 12 سبتمبر 2010, 10:24 pm من طرف ḾέđΦ

» B10 حصرياً حصرياً حصرياً الفيلم الذى لم ينزل مصر بعد مترجم فيلمUp.2009.TS
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:38 am من طرف ḾέđΦ

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:12 am من طرف ḾέđΦ

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:11 am من طرف ḾέđΦ

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:09 am من طرف ḾέđΦ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البرنس
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyقصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyقصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Empty 
مدير عام
قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyقصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Emptyقصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Empty 
ḾέđΦ
{{{{AL KING}}}}
nana
الرومنسى
تتعب لو معى تلعب
mema
هيسوكا
ملاك الحب
زوار المنتدي

.: عدد زوار منتدى اجمد اصحاب :.

رسالة ترحيب بالزوار
اهلا و سهلا
بكم ايها الزوار في منتديات
اجمد اصحاب ، واسعدنا وجودكم في المنتدى ، ويسعدنا اكثر انضمامكم لنا
فنرجوا منكم التكرم بالتسجيل في المنتدى

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة

كاتب الموضوعرسالة
{{{{AL KING}}}}
مشرق عام
{{{{AL KING}}}}

التقيم : 287
الشُهْرَة : 6

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة Empty
29082009
مُساهمةقصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة

اليوم جايبة قصة مرررررررة حلوة

ندخل في القصة:

بدأ الحوار:

فهد:ألووو السلام عليكم

صقر:وعليكم السلام هلا والله شخبارك من زمان عنك يارجال؟؟

فهد:وش من زمان شايفك قبل أمس إنخبلت إنت؟؟

صقر:ههههههههه المعزّة ياخوي هاا أمرني وش سر الإتصال؟؟

فهد:ولاشي بس حبيت أتطمن؟

صقر:علينا إنت يالبخيل تتصل تبي تتطمن؟؟

فهد:هههههههه هين أنا البخيل بس لجلك بعديها

صقر:لاااااااااا شكلك تبي شي جايد وش صاير

فهد:بصراااااااحة مابي أطول معك أبيك تسافر معي؟

صقر:ع وين باريس ؟؟

فهد:ههههههههه تتمصخر بعد لا العاصمة

صقر:بر ولا جو؟

فهد:لا بر؟

صقر:بس بعيد بر؟

فهد:لامو بعيد بالعكس وشي ثاني بعد أختي رايحة؟

صقر:وشووووووووو لا والله إكملت بعد إلي ناقص بر وبعد إختك

فهد: والله شي عاااااادي ولا إنت ماتحسبها مثل إختك؟؟ وبعدين هي طول الطريق متنقبة وراك إنت؟

صقر:لا وشو بعد أحسبها مثل إختي بس إحراج ماباخذ راحتي طول الطريق؟

فهد:وأحد يستحي من أختة؟؟

صقر:بس بس باروح تامر بشي بعد؟

فهد:سلااامتك يلا مع السلامة

صقر:مع السلامة

وبدات الرحلة

فهد ونورة دخلوا قبل ومروا على صقر وأول ما دخل صقر السيارة نورة رمت علية الرقم(ملاحظة نورة تمووت في صقر)

صقر سوا نفسة ولاشايف شي

وطول الطريييق تسوي لة إغراءات وحركات وهو مطنش

وصولوا الفندق وكل واحد رااااااح لحجرتة

وصل مسج عند صقر من نورة كتبت فية (أنا نورة بسرعة تعال صاير شي)

صقر إخترع وراح عندها

أول مادخل الغرفة شايفها على النقاب تسويلة حركات بس من غير كلام وهي متنقبة جات وعانقتة فجأة

وهو ومتفاجأ وبعدين

دخل ميييييييييين خمنوااااااااا فهد أخو نورة

يوم دخل صقر مادرا وش يسوي جاة مثل التشنج بكل خلية من خلاياه

بس قال لة والله فاهم خطأ ومدري وشو بس شايف نورة ماتتكلم قالها فهمي أخوكي إنة مالي ذنب والله حراام إلي تسوينة

أرجوك يافهد
إنطق تكلم أنا خويك هذي إختك.. والله تلعثم وسكت ومن غير مايحس طلع دمووع بغزارة وقام يبكي وقال مو انا إبن الأصول أخون صاحبي

فهد:إنزين وش أنا شايف قدامي إختي بحظن أعز إنسان وش تسمي ذي مو خيانة أجل وش هي الخيانة؟؟

صقر: لا والله فاهم خطأ لااااااااااا

بس فهد ماكتم ظحكتة وقاااااااام يظحك وبعدين نورة ظحكت ظحكة رجالية ناظر فيها صقر طلعت النقاب أثرها صاحبهم محمد وسوا هو وفهد في صقر مقلب على إنة محمد هو نورة وقاموا يظحكون علية

صقر منصدم لأن الرجال دموعة ماتنزل إلا لأسباب خطيييييرة وماكلمهم أسبوع من الزعل بس رد لهم لأنهم أصحاااااب ومهما إفقترقوا يردون لبعض
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

قصة أخ رأى أختة تعانق صاحبة مرررة مضحكة

صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» نكت مضحكة جدا جدا !!!!!