اجمد اصحاب - agmadas7ab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اهلا بكـ اخي الزائر / اختي الزائرة .
انتم الان في منتدى (( اجمد اصحاب )) (( agmadas7ab )) .
وتفيد سجلاتنا انكم غير مسجيلن لدينا ، ونرجوا منكم ان تسجلوا معنا لكي نستفيد منكم وتستفيدوا منا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الادارة .
اجمد اصحاب - agmadas7ab
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اهلا بكـ اخي الزائر / اختي الزائرة .
انتم الان في منتدى (( اجمد اصحاب )) (( agmadas7ab )) .
وتفيد سجلاتنا انكم غير مسجيلن لدينا ، ونرجوا منكم ان تسجلوا معنا لكي نستفيد منكم وتستفيدوا منا .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الادارة .
اجمد اصحاب - agmadas7ab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصداقه كنز لا يفنى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دردشه اجمد اصحاب
للدخول من   هنا

لدخول دردشه البرنس اضغط هنا

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شرح بالصور لبرنامج Active WebCam لمراقبة بيتك عبر الانترنيت
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالثلاثاء 21 فبراير 2012, 8:26 pm من طرف عماد سالم

» قصة ليلة الدخله ملاحظة عدم دخول أصغر من سن 18
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 5:46 am من طرف ḾέđΦ

» طريقة وضع مواضيع بالمنتدى ...!
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 1:57 am من طرف ḾέđΦ

باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالثلاثاء 15 فبراير 2011, 12:17 am من طرف ḾέđΦ

» شرح برنامج كول ايديت (بالصور) بسرعه
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالأحد 12 سبتمبر 2010, 10:24 pm من طرف ḾέđΦ

» B10 حصرياً حصرياً حصرياً الفيلم الذى لم ينزل مصر بعد مترجم فيلمUp.2009.TS
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:38 am من طرف ḾέđΦ

باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:12 am من طرف ḾέđΦ

باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:11 am من طرف ḾέđΦ

باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyالسبت 11 سبتمبر 2010, 7:09 am من طرف ḾέđΦ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
البرنس
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyباريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyباريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Empty 
مدير عام
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyباريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Emptyباريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Empty 
ḾέđΦ
{{{{AL KING}}}}
nana
الرومنسى
تتعب لو معى تلعب
mema
هيسوكا
ملاك الحب
زوار المنتدي

.: عدد زوار منتدى اجمد اصحاب :.

رسالة ترحيب بالزوار
اهلا و سهلا
بكم ايها الزوار في منتديات
اجمد اصحاب ، واسعدنا وجودكم في المنتدى ، ويسعدنا اكثر انضمامكم لنا
فنرجوا منكم التكرم بالتسجيل في المنتدى

باريس تنجو من قضية تعويض كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه

كاتب الموضوعرسالة
مدير عام
مدير المنتدي
مدير المنتدي
مدير عام

التقيم : 581
الشُهْرَة : 7

باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه Empty
24082009
مُساهمةباريس تنجو من قضية تعويض كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه

شوفوا الموزز والفلوس بس
باريس تنجو من قضية تعويض

نشرت في 2009-08-20
<table id=table3 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
باريس تنجو من قضية تعويض  كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه News-all.com_3406170
</TD></TR></TABLE>
نجت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون ومن دفع تعويضات بالملايين لشركة إنتاج ادعت مسؤولية النجمة عن فشل أحد أفلامها وتسجيلها لخسائر كبيرة. وقال أحد القضاة في ميامي بولاية فلوريدا الأربعاء إن باريس غير مسؤولة عن فشل الفيلم الذي قامت ببطولته ورفض في الوقت نفسه طلب الشركة بتعويض قدره 8 مليون دولار.
وذكر موقع "أون لاين" على شبكة الإنترنت أن الفيلم الكوميدي بعنوان "ناشونال لامبونس بليدج ذيس" حول العلاقات الساخنة بين الطالبات، والذي حقق فشلا ذريعا في السينما الأميركية عند عرضه عام 2006، سجل خسائر ضخمة واضطرت الشركة المنتجة لمقاضاة باريس هيلتون وحملتها مسؤولية فشل الفيلم لعدم قيامها بالدعاية المتعاقد عليها مقابل مليون دولار بالإضافة إلى لعب دور البطولة.

وفي المقابل اقتنع القاضي بوجهة نظر باريس هيلتون بأنها بذلت كل الجهد للدعاية في الفيلم في البرامج الاستعراضية والحوارات والمقابلات الصحفية وأن الفشل يرجع في المقام الأول لقلة خبرة الشركة المنتجة. وقال القاضي إن المنتجين من غير ذوي الخبرة نفذوا حملة دعاية غير كافية لتسويق الفيلم وألمح القاضي إلى امكانية اضطرار باريس هيلتون لارجاع جزء من المليون دولار التي تقاضتها نظير البطولة والدعاية للشركة المنتجة.
<table id=table2 dir=rtl style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="100%" border=1><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="80%"> </TD></TR></TABLE>
https://agmadas7ab.hooxs.com
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

باريس تنجو من قضية تعويض كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

باريس تنجو من قضية تعويض كنت هادفع مكانها بس خلاص بقى النصيب ههههه

صفحة 1 من اصل 1